فضفضة !

Monday, November 17, 2008


مرحبا بلوقرز !

من زمان ما كتبت شي

كيف حالكم ؟

ادعولي بليييز بكره وراي اختبار ( انجليش)..يعني وراي مذاكره !الله يعين ان شاء الله

========
بس بصراحه ودي اقولكم شي ببالي قد تناقشت فيه مع صديقاتي وعلى ما أعتقد تكلموا فيه التلفزيون وكل وسائل الاعلام ..ألا وهو :
هل تسألين الزوج أو بالاحرى ( الخطيب) عن ماضيه ؟! و إذا كان هناك شي هل تسامحينه وتتغاضين عن أخطائه ؟
وهل تتوقعون هذا السؤال يخرب العلاقة اللي بينهم بفتره ( الخطوبة ) او ما بعد الزواج ؟
يمكن فيه بنات بيقولون ( ايوه اسأله ) وفي بنات بيقولون ( لا ما اسأله اصلا دامه ماضي وانتهى ) وفيه بنات بيقولون ( يمكن ! و ما اسامحه الا اذا تاب من هالغلط توبه نصوح ) ,,أنا بقولكم حاجة من زماان تناقشت مع صديقاتي عن هالموضوع وتفاجأت وانصدمت لما وحده منهم قالت بمعنى هالكلام" عادي حتى لو استمر في الغلط بعد الزواج ما يحق لي اسأله أصلا !!!" أتوقع انصدمتوا صح ؟ يمكن في وجهة نظرها انها بتحافظ على بيتها بهالشكل !!مدري كيف تفكر بس برافو عليها انها تقدر تصبر وتسكت !
لكن في أخرى عارضتها تماما وقالت " لازم احذره من بداية زواجنا"لانها تقول في بنات " ازواجهم يغلطون في فترة الخطوبة بعد وهي ولاداريه " ... تتوقعون الحين السؤال يطرح نفسه هذا الشخص: هل بتكفيه فتره الخطوبه انو يغلط ولا راح يستمر الين بعد الزواج ؟ متى ان شاء الله ناوي يتوب .؟ والبنت غافله في عالمها الوردي تجهز نفسها للزواج ولا هي داريه عن شي ..مو حرام !!؟ الله يهديهم بس
ولو عكسنا السؤال وقلنا : هل يا " رجل " اذا عرفت ان في (خطيبتك او زوجتك ) كان لها ماضي وهي خلاص تابت ومثل ماقلنا ماضي فاذا اكتشف بطريقة أو بأخرى انو هي لها ماضي " وانتهى" هل راح تسامح لها خطأها و تتغاضى عنه ؟

0 leave a comment: