{ أنـــــــــــا... هنـــــــا ~ !

Sunday, September 28, 2008

{ أنـــــــــــا... هنـــــــا ~ !




أخيراً بعد تفكير طويل ... عملت لي بلوق خاص بي في [ آواخر أيام الشهر الفضيل نبارك لكم الشهر ولو أنه متأخر جدا جدا والله يعيد علينا الشهر أعوام و أعوام عديدة والله يتقبل منا و منكم الصيام و القيام و صالح الأعمال ونبارك لكم العيد مقدماً على إطلالته القريبه]

و لا أخفيكم من أنني كنت أرى و أتابع البلوقات أو ( المدونات) بمختلف مواقعها من خلف الكواليس ،رغم أنني كنت أريد أن أمتلك واحداً خاص بي لكنه كان مشروعا مؤجلاً

لا تسألونني لماذا؟ أنا نفسي لا أعرف ، عموماً الحمدلله على كل شيء

BlOG-aholicأنا أريد أن أعتبر نفسي
أنا من النوع الذي يهوى كتابة ذكرياته و يومياته المهمة و الجميلة و طبعاً أنا هنــا معكم لأجل ذلك ..
لأشارككم يومياتي ,ذكرياتي ، آرائي , ( سواليفي ) ، و جميع الأحداث المهمة التي تحدث في حياتي و في المجتمع بالطبع !
أعتقد أنني أطلت عليكم ههههههههه فأنا لا أحب الرسمية أبداً ,,سأدخل في أول بلوق لي و هو :





الحدث : معرض لعرض أعمال الفتيات و أعمال سيدات الأعمال.

المكان : في أحد الفنادق المهمة.

الزمن : في أوائل شهر رمضان المبارك .


بقولكم نبذة بسيطة عنه هذا معرض لعرض أعمال سيدات الأعمال و عرض أعمال الفتيات اللي توهم في بداية الطريق للاعمال و التجارة البسيطة ! وطبعا هذا المعرض يحدث في بداية رمضان كل سنة ..

بوريكم صور لبعض أعمالنا و كلها من تصميمنا و تنفيذنا مع بعض المساعده!
------------


هذي أول صورة


" وهذي صورة لبوستر العرض "




وهذي الصورة الثانيه

"وهذي صورة لعمل فواصل "bookmarks" للكتب"

<والفكره " لحفظ الحقوق " مقتبسة من بلوق الأخت "سارة" صاحبة هذا البلوق>

ماشاء الله عليها بنت ذووق و أنا من متابعات بلوقاتها D:



وهذي الصورة الثالثة



وبس


ان شاء الله تعجبكم

و يعجبكم أول بلوق لي



شكراً لكم


تحياتي الحاره لكم جميعاً

8 leave a comment:

Silent Night said...

Hey There !

Welcome to the blogging world & have a nice stay ..!

Yup ! el-ma3ra'9 was anice day n we have a lotta fun..

Miss Nana said...

hey you !
thaaaanq so much !

نوفل said...

عيدكم مبارك

nice blog

see my blog
http://nofl14.blogspot.com
thank u

Miss Nana said...

happy eid to you to !
thanx
I will enshallah !

Anonymous said...

حياك الله في عالم المدونات :)

Miss Nana said...

الله يحيك يا منيره
أسعدني تواجدك

Anonymous said...

I love the bookmarks. Very well done, msh'Allah.

Hope you enjoy your time around the blogosphere ;)

Miss Nana said...

thanQ sweety men zogek el- 7elo

enshallah , love ur comment

thanx 4 passin here !